إضافة كود التسجيل في قناة يوتوب الخاصة بمدونتك



كيف الحال عزيزي الكريم أتمنى أن تكون بخير أنت و جميع الإخوة. موضوع اليوم سيكون عن موقع Youtube العملاق و لمن لا يعرفه هو موقع خاص بالفيديو حيث يعد رقم واحد في مجال الفيديو و هذا ليس بغريب إن علمنا أنه تابع للموقع العملاق Google .

فالكثير منا يضع فيديوهات في مدونته إما قام هو بإنتاجها أو هي لأشخاص أخرين و بهذا تشكل قناة خاصة بمدونتك على ال Youtube، الإضافة مثلها مثل إضافة صندوق صفحة المعجبين الخاصة بال Facebook  تجد بها عدد الفيديوهات الموجودة في قناتك و عدد المشتركين، كما أن زوارك لن يضطروا لترك مدونتك لإكمال التسجيل كل شيئ يتم داخل صفحات مدونتك.



إضافة كود الإشتراك في قناة يوتوب لمدونة بلوغر

1- إدخل للمدونة / تصميم / أداة / HTML/JavaScript


2- قم بنسخ و لصق الكود التالي في HTML/JavScript في خانة المحتوى

<center><!--YouTube Subscribe Gadget http://widget-blogs.blogspot.com--><iframe src=http://www.youtube.com/subscribe_widget?p=YOUR-YOUTUBE-USERNAME style="overflow: hidden; height: 130px;width: 260px; border: 0;" scrolling="no" frameborder="0"></iframe></center>

ملاحظة هامة: 
A- قم بتغير جملة YOUR-YOUTUBE-USERNAME بإسمك على اليوتوب ستجده في الأعلى على اليمين بعد تسجيل دخولك.
B- قد لا تظهر الإضافة بشكل جيد على مدونتك لهذا قم يتغير مسافة الإرتفاع و العرض خصوصا و هي مشار إليها باللون الأخضر.   3- قم بحفظ الأداة و اسحبها للمكان اللذي تريد أن تظهر فيه ثم أعد حفظ القالب لتتبيث الأداة في مكانها الجديد.

في انتظار تعليقاتك و استفساراتك.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More