wevideo: موقع تحرير وصنع افلام فيديو

هناك الكثير من ادوات الفيديو المتوفرة على الشبكة العنكبوتية, التي تساعد المستخدم على انشاء المقاطع والتعديل عليها, ولكن لم تصادفني حتى اليوم خدمة فيها الكثير من الميزات والادوات وسهولة الاستخدام مثل موقعWeVideo.



wevideo هو موقع ممتاز, انه استوديو متكامل لانتاج الافلام والمقاطع, يتيح لك ان تعدل على الفيديوهات التي ترفعها للموقع وتستخرجها  وتشارك اصدقاءك فيها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر, حتى انه يتيح لك دعوة اصدقاءك لمشاركتك في المونتاج, يعطي الموقع مساحة تخزين 1 جيجا, تستطيع انشاء افلام بدقة 360 بيكسل وميزات اخرى اكتشفها بنفسك.

طبعا مثل باقي اغلب مواقع الويب يطلب منك التسجيل قبل الاستخدام, مجاني, بعد التسجيل يمكن ان تبدأ التحرير بشكل مباشر على الفيديو: اضافة ملفات الصوت والموسيقى, تغيير خلفية المقطع, اضافة المؤثرات والكثير الكثير من المزايا الرائعة.

اخيرا, كل مشترك بعد ان ينهي العمل يتيح له الموقع تحميل الملف النهائي او المشاركة في احدى مواقع التواصل الاجتماعي او اليوتيوب بالدقة الافتراضية 360px, تتعلق الدقة بنوع الاشتراك الذي قمت به في البداية, فان كان مجانيا الدقة ستكون 360 وان كان مدفوعا فيمكنك زيادة الدقة وميزات اخرى عديدة.

ميزات الموقع:

  • مجاني
  • 1GB مساحة تخزين
  • انشاء وتعديل الفيديو واضافة التأثيرات
  • استخراج الفيديو لشبكات التواصل الاجتماعي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More